منتديات رونا ومونى
عزيزى الزائر عزيزتى الزائره ان كنت مسجل فى المنتدى فقم بالدخول
وان كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك لاسره المنتدى بالتسجيل فى منتدانا



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل الاهلى مع طلائع الجيش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
avatar

عدد المساهمات : 147
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 23/02/2010

مُساهمةموضوع: تعادل الاهلى مع طلائع الجيش   الأربعاء فبراير 24, 2010 2:26 am

تعادل الأهلى مع طلائع الجيش بهدفين لكل منهما فى إطار مباريات الأسبوع رقم 19 بالدورى .. تقدم الأهلى بهدفين فى الشوط الأول لعماد متعب وتعادل للطلائع طلعت محرم ودودزى فى الشوط الثانى .. وبهذه النتيجة وصل رصيد الأهلى إلى النقطة 40 ورصيد الطلائع إلى 30 نقطة .

سيطر الأهلى على مجريات الشوط الأول ومعظم الثانى وأضاع لاعبوه فرص بالجملة بينما تعادل الطلائع من أقل فرص أتيحت له .

تشكيل الاهلى :

بدأ الاهلى المباراه بتشكيل مكون من شريف اكرامى . وائل جمعه . شريف عبد الفضيل . احمد على . سيد معوض . حسام عاشور . محمد بركات . احمد فتحى . احمد شكرى . احمد حسن . عماد متعب .

الشوط الأول

بدأت المباراه هجوميه سريعه من جانب الأهلى وظهر ان لاعبو الاهلى يريدون احراز هدف مبكر للسيطره على المباراه وارباك لاعبو الطلائع وبالفعل اخترق بركات فى الدقيقه الأولى من الجانب الايمن وارسل عرضيه لم تجد من يودعها مرمى محمد الشناوى ..

وفى الدقيقه السابعه كاد احمد شكرى ان يسجل هدف التقدم عندما اقتحم منطقة الجزاء وراوغ هانى سيد مدافع الجيش لكنه تباطىء فى تسديد الكره التى شتتها الدفاع .. ومن هجمه مرتده كاد دودزى ينفرد بالمرمى لكن شريف عبد الفضيل تصدى له وحصل على اول انذار فى المباراه وتصدى شريف اكرامى لضربه حره من محسن هنداوى لتعلن عن اول خطوره للطلائع ..

هدف متعب

وفى الدقيقه 15 يعلن عماد متعب عن وجوده بهدف رائع على يسار حارس طلائع الجيش وذلك عندما تسلم العرضيه الرائعه من الصقر احمد حسن اودعها الشباك ليترجم السيطره الكامله للاهلى طوال الربع ساعه من عمر اللقاء .. وبعد الهدف تزداد سيطرة الأهلى على المباراه ويخترق سيد معوض من الجانب الايسر ويتوغل ويلعب عرضيه متقنه لاتجد من يودعها الشباك .. وتتوالى هجمات الاهلى يميناً ويساراً ومن العمق ويستبسل دفاع الطلائع لانقاذ مرماه من الاهداف ويعتمد الطائع على الهجمات المرتده عن طريق دودزى وبابااركو ..

واخطأ شريف اكرامى تقدير كرة ممدوح عبد الحى التى سقطت من يده لكنها مرت بسلام .. ويحصل هانى السيد على انذار للخشونه مع بركات .. وكاد بركات يضيف الهدف الثانى لكن الكره تعلو المرمى ..

متعب يسجل من جديد

ويظهر مُتعب الحراس من جديد ليحرز الهدف الثانى فى الدقيقه 37 عندما كافأته الكره التى مررها لاحمد حسن يلعبها لترتد له مره اخرى ليسجل منها هدفه الثانى معلناً تفوق الاهلى فى المباراه ..وتشهد الدقيقه 42 انفراد لبركات لكنه يتعرض لعرقله من محسن هنداوى يتغاضى حكم المباراه محمد فاروق ويحتسبها ضربه ركنيه يلعبها شكرى ويتصدى لها احمد حسن برأسيه قويه تمر فوق العارضه .. ويحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع تمر وسط سيطره اهلاويه الى ان يطلق صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدفين للنجم عماد متعب دون مقابل للطلائع .

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بمحاولات من لاعبى الطلائع للوصول إلى مرمى شريف إكرامى لكن سريعاً ما تنبه لاعبو الأهلى لهذه المحاولات ولجأوا إلى تهدئة اللعب لامتصاص حماس الطلائع .. ثم بدأت السيطرة والغزوات الهجومية وفى الدقيقة العاشرة كاد بركات يهز شباك الشناوى عندما اخترق من الجانب الأيسر لكن الحارس تصدى للكرة ثم فرصة ضائعة من أحمد على .

ويدفع الكابتن حسام البدرى بعفروتو فى الدقيقة 18 بدلاً من أحمد شكرى لتنشيط الناحية الهجومية التى ضعفت إلى حد ما حتى وقت التغيير .

وعكس سير اللقاء يحرز طلعت محرم هدف مفاجىء من تسديدة قوية فى الدقيقة 20 ليقلل الفارق وينشط لاعبو الطلائع مجدداً .. ويجرى البدرى تبديلاً بنزول عبد الله فاروق بدلاً من سيد معوض .

وتضيع فرصة أخرى للتهديف من رأسية لبركات .. ثم رأسية بعيدة عن المرمى من أحمد حسن .. وتشهد الدقيقة 37 عودة النجم محمد أبو تريكة الذى لعب على حساب عماد متعب وسط استقبال كبير للساحر أبو تريكة .

وينطلق بركات فى غزوة هجومية ويتعرض للعرقلة ويحصل رضوان يوسف مدافع الجيش على إنذار .. ويلجأ لاعبو الأهلى لاستغلال الوقت المتبقى من اللقاء فى التمرير من قدم لقدم .. ومن خطأ غريب لشريف إكرامى يحرز دودزى هدف التعادل فى الدقيقة 45 من رأسية تسقط من يد حارس الأهلى بغرابة .. ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع .. ويحصل عفروتو على إنذار لشد مهاجم الجيش .. وتمر الدقائق ويطلق محمد فاروق صافرته معلناً نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

وبهذه النتيجة يصل رصيد الأهلى إلى 40 نقطة ورصيد الطلائع إلى 30 نقطة بعد نهاية الأسبوع الـ 19 للدورى .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lifestyle.akbarmontada.com
 
تعادل الاهلى مع طلائع الجيش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رونا ومونى :: المنتديات الرياضيه :: رابطه مشجعى الاهلى-
انتقل الى: